الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

انعي نفسي بقلم عاطف خضر

 أنعي نفسي وأيامي

لما يا أنا غارق فى أوهامى

وبالهموم شاغلا بالى

وأعلم أنه لا حول ولا قوه بي

ربي يسمعنى ويراني

عنه ابدا لا أستغنى

ومن غيره بالفصل يغنيتي

إليه اشكو وأحكي له انيني

سبحانه كرمه وستره يغمرني

كم أناس خذلوني

قريب وبعيد لم يراعوني

إلا هو أبكى بين يديه ولا تهدأ جفوني

وقلبى نبضة دقاته لم يسعه صدري

يكاد من قوته تخترق ضلوعي

كأنى اسير والشوق ينازعني

عن حبيب فجأه هجره قتلني

كأنى انتظر من يزيد أوجاعي

أنا بشر وهذه نقطه ضعفي

عن الآخرين لى عالمي المتواري

لا يحس ولا يشعر بي الا من بالحب بادلني

وحدتي هى أنسي ودليل وجودي

أري كل القلوب إلا أنا فقد ضلوا عنواني

هانت روحي والسكوت أبلغ كلامى

قطار العمر يمضي مسرعا عاصفا بأمنياتي

أمد يدي ولا أجد من يلامسني

غريبه أنت وقاسية أنت يا دنياي

كلما ابتسمت لي وعلت ضحكاتي

لا تبارحيني حتى تبكيني 

والفرح والحزن  كلاهما بدموعي

حمدالله على كل أحوالي

ليس هناك احدأ من الكدر خالي

سأمضي وأبتسم وأواصل طريقي

سأبقي و وأكتب قصه حياتي حتى مماتي

عاطف خضر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...