الاثنين، 29 نوفمبر 2021

من أنا بقلم ندى عزت يونس

 مَن ْ أنا...🇱🇧🕊️


أنا لوحة أشهر الرسامين

أم لحن قصيدة في آلة المغنين

انا فخر الدين

أم بشير

انا بيت الدين 

أم أرز صنين

من انا..!!!

انا رقص ودبكات أجمل الحلوين

انا مهد الحضارات والحرف ومعبد الفنقيين

من انا..!!

ساحة الشهداء

وثورة تشرين

انا جوع الناس وبكاء المستغيثين

انا الكرامة.. او كرسي  الظلم والمستبدين

قولوا لي.. بحق محمد وعيسى  موسى

من انا..؟؟

هل أصبحت ذكرى في أفواه المهاجرين 

أم صلاة في معبد المصلين

ام إعانة من أشقاء...

ودول العالم المسيطرين

بالله عليكم

قولوا.. لي..

من انا...

هل تمتع الناظر بعري أخلاقنا قبل أجسادنا

هل أصبحت عصفوراََ مبلل الريش، بعد ما كانت السماءمرتع لصقور والنسور.

هل اهلل.. ام ابكي ..

على نعشي ونعوش الباقين 

بالله عليكم اعيدوني من غرف التنويم ..

كي اسعد بورود داري وضيوف الاكرمين.

من انا...؟؟؟

انا لبنان الحلو ..

يلي كان أول من صدر الحرف بسفن الفينيق  

انا أنشودةكل أبيّ ناضل من اجل كرامتي وكرامةأبناءه

انا الجندي ..

انا قصر العدل ..

انا حمامة السلام🕊️🕊️🕊️🕊️


                             بقلمي ندى عزت يونس

🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...