سعادتي اكتملت بوجودك وامنياتي لا تنتهي قد تهتو في محياك يا ملهمي و
كيف لي المضي في دربي وحيدة جالسة شاردة وافكر و انظراليك متبسمة
زهرةاحلام
" أغداً أراك" بقلم فاطمة حرفوش_ سوريا أغداً أراك أم باب الحلم انغلق؟ يا نجماً دار في فلكي يوماً، وبغفلةٍ عني القلب سرق ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق