الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

انا الانسان بقلم جهاد عواملة


 بسم الله الرحمن الرحيم

                  ،،،،،،،  انا الانسان ،،،،،،،

انا خليفة الله في الارض ونور العطاء......

انا الانسان وحقوق العباد حق وعدل........

ايا عالم الحقوق هي الدماء والاحزان.......

ونبض التراب صراخ الشعوب الظلام........

ومطر السماء دمع اليتم وقتل الجمال.......

ودموع الثكالى ونحيب طير الاغصان.......

وانياب التلوث وسكين الطمع الجراح........

والانسان فوق المراكب هجرة الاموات......

انا الانسان وامنيات الكرامة والحياة.........

هي الاوطان وحنين الانسان امنيات.........

وصهيل الجبال نبض القلوب العطاء.........

انا الانسان ومبادئ الحضارة والسلام........

انا الانسان وروح الله وسلام الارواح........

انا الانسان وعبودية الاديان والاحرار........

انا الانسان وحفظ النوع وحق الحياة........

سلام على الارض سلام على الاوطان........

سلام على القلوب سلام على الاطفال........

سلام على النساء سلام على الاخلاق.........

سلام على الحيوان سلام على النبات........

سلام على الكوكب واهل الخير جمال........

،،،،،،،،  د. جهاد عوامله ،،،،،،،،  القلم الماسي ،،،،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...