الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

الحب عندي بقلم حربي علي

 أغنية

(الحب عندي)


الحب عندي تحب ناس

تزرع خير بقلب .  فاس

بنيت  قلبك   حبة  حبة

يرد عشاق  يجيب أحبه

ينادى قلبك قلب المحبة

ينافس قلبي راس براس


الحب عندى  وضع  تانى

حب بنيته .    من كيانى

حبى ليك شوق في عين

ليا فيك .     عهد السنين

غرامه . دستور للعاشقين

وتاريخ ميلادي بالأساس

الحب عندي - تحب ناس


أناني في حبك مستحيل

قلبي عندك   نهاره /  ليل

وحبك إنت .  كيف مزاج

نهر صافي فيه .   العلاج

جاني حافي  موج وهاج

شربت منه .  أحلى  كاس

الحب عندي  تحب  ناس


شرحت ود .  عشرة هواك

تحب الناس  أعيش معاك

أسهر  عمري   أبكي  عليك

ولودمع دمعة صاب عنيك

أقلبها  شمعة .   منى  ليك

بس قولي. موافق خلاص

الحب  عندي  تحب  ناس

تزرع  خير   بقلب .  فاس


كلمات

حربي علي

شاعرالسويس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...