الأربعاء، 26 يناير 2022

جاني بقلم توفيق المجشعي

 


جاني_طلب

جـــاني طلب قـــبل ساعـــه مـن الان

من بنت تبحث عـــن قبول الصداقه


ضغطت زر تأكــــيد كــما اي انسان

مـامقصدي انـي ادور ........عنـاقـه


قــالت الــــوو  انتَ مُـــبدع وفــنان

كثير تعجبني فــــيك ........الباقــه


أصبحت فـــي حُــبك متيم وهيمان

والـــرووح للُقياك ياخل....مشتاقــه


أرجـــاك واترجـاك نفذ لي شــرطــان

تكـون معي صـــادق تشحن لي باقه


أعـــاهـــدك نبقى انا وانــتَ خِـــلان

كـــالماء للإنسان صعب...... إفتراقـه


قــولت أسمعي انتِ من اي الاوطان

قـــالت انا مجنون فكوا.......وثاقــه


مــن اليـــمن اصلي انا بنت قحطان

احـــذر تقول قد صاب عقلي إعاقه


لانــي جعلت حُــبك للقلب سُلــطان

القـلب فـــي وصــلك زاد... إشتياقه


قولت اليمن يابنت هم شعب الإيمان

العـز شيمتهم والطيب ......اخلاقه


أاااااســف انا يابنت مــانا بِولــــهان

ماحب اهل الزيف واهــل ....الرشاقه


اناشخص ضاق حاله مهموم طفشان

من وضعنا الحالي بي الارض.... ضاقــه


اعــوذ بك بالله ومــــن كل شيــطان

مــــالي بأمثالِك ولاعندي........ طاقـــه


ك/توفيق المجعشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...