الأحد، 23 يناير 2022

كتبت حجاب الحب بقلم محمد السيد المحامي

 كتبت حجاب الحب بيني وبينها

فسارع الحب ليجري في شراييني

وصار قلبي عليلا يا مهجة القلب

فهل من علاج يطفيء شوقي ويرويني

ما كنت احسب أن الحب يقتلني

ويشعل النار في جنبي ويكويني

ما كنت أحسب أن الليل أسهره

اناجي طيفك عل الله يهديني

وما كنت احسب مذاق الحب ياخذني

لادمان كما ادمن الناس افيون

وما كنت احسب ان العشق يجعلني 

كطفل تعلق بأمه في شكل مجنون

فلست الوم حجابا كنت صانعه

جعل العقل يتوه بين الكاف والنون

فهل يدوم عشقي وعشقك في مدامعنا

ام ينفك سحري حين تجفوني

فلا رعا الله قلبا قاسيا ابدا

واسال الله أن يرزقني بحنون

لا تفارق وكر الحب قاطبة 

وتهذي معي كما أهذي كمجنون

فقيس كان في سالف العصر يأسرنا

وصرت في عصرنا قيسا فهابوني

فلا ليلى ترق لحالنا أبدا

ولا جولييت تشرب كاسا لتحييني

فالحب نار ليس الا الوصل يطفئها

فهل يا مهجتي سأرتاح بشجوني 

وهل يرق قلبك لمن كان في كبد

وتعطي  لقلبك المحروم بعض حنان لترضيني

محمد السيد المحامي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...