الاثنين، 31 يناير 2022

أنا أول ماعشقتك بقلم عبد الباسط عبد السلام قاسم الصمدي

 أنا أول ما عشقتك  

عبدالباسط الصمدي أبوأميمه 

اليمن

 

 و كلما بدت الظلال جميلة

يظهر القلب أناقته 

  و يتساقط مطرا 

يروي عطش الزمان

و تنبت الأرض

بالزيتون و الرمان


أنا لا أكتب في 

جدران الجب قصائدي 

و لا أكتب أحبك 

 و عين القلب ترتجف

أنا أرسم بالأحجار 

كلمات لها وزن

و ظل و ظلال 

و مرصعة بالألوان 

كتاباتي مشاعر إنسان 

خلاصة حب 

أشبه برحيق الأزهار 


أنا أول ما عشقتك يا امرأة 

اشتقت كثيرا 

إلى ليل عيونك 

و عندما طول الليل و طول 

فتحت من قلبي كل باب 

و أويت إلى جبل شمسان

 و لما استوى القلب 

كسرت الأمواج 

و تركت البحر في هيجان  


مجدنا كلما قلت أحبك 

 تظهر ألوان الحب 

بشرايين عينيك 

و الإبتسامة تملأ 

كل أوراق الرمان


عبدالباسط عبدالسلام قاسم الصمدي أبوأميمه- اليمن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...