الثلاثاء، 18 يناير 2022

أنا أحبك بقلم عبد الباسط الصمدي أبو أميمة

 أنا أحبك و أريدك 

عبدالباسط الصمدي أبوأميمه 

اليمن


وكلما مر من فوق عمان

سحاب منخفض

  يطلع قمرا بأحلى ظهور 

يضيء القصر 

و يعكس للقلب الدروان


أنا لا أرسم كلمات 

لا تكتب بالذهب 

و لا تنقش في الصخر

و لا أرسم بالاحجار بيوتا

لا  يدركها التاريخ 

و لا تبقى دهرا تذكر 

ولا أسكن بمكان 

لا يخلده الشعر

و لا يرجع يوما متحف 

 

 في يوم و الفجر يبدأ

فتحت أبواب القلب 

و نثرت أوراق الرمان

عند مدخل شرياني


و بعد شروق الشمس 

رأيت امرأة جميلة

تمشي بلا خطوات 

 قلبها يستفز الصمت

و أعينها تنطلق وتتكلم 


بعدما  اقتربت

 من مساحات العشق 

جاءت تقول لي

من هي الأجمل

 بين نساء الأرض

وهل فعلا قلبك 

يشبه قلبي

قلت لها أنت الأجمل

و قلبك حقا

 أجمل من قلبي 

و أحلى مني


قلت لها 

أنا عاشق وجهك عنوانه

و قلبه وجهة كل سهامك

 جئتك من قصر بعيد

 بقلب أنت شمسه

 يعشق ليل عيونك

من أوله إلى أخره 


يا سيدتي أنا أحبك و أريدك 

و الحب يجري بقلبي و وريدك


عبدالباسط عبدالسلام قاسم الصمدي

أبوأميمه-


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...