الأربعاء، 16 فبراير 2022

هيا لنلعب بقلم حماده الحضري

 هيا لنلعب يا غزالة في الحديقة

                هيا لنلعب لعبة تسمى الحقيقة

أنت مرة تسأليني وأنا أجيب

                  ثم أسألك يا جميلة يا رقيقة

كيف أصبحت أنا كما أنا

                 وكيف أصبحت أنت يا شقيقة 

إننا الاثنان قد ولدنا في غابة

              والغابة تلتهم الجميلة والرشيقة

لا تظني أنني شخص ضعيف

            ولكن مأسي الدنيا قوية وعتيقة

فلا تسأليني أين ذهبت طفولتي

             بل إسأليني كيف أصبحت غريقة

كيف أصبحت حزينة دون دمع

          كيف ألقيت نفسي في الحفر العميقة

لا تسألي عن سر تلك الابتسامة

               ولا تظني بأني لعوب أو صفيقة

ان الهموم قد تجمعت جميعها

                  وتكاتفت وتحالفت في دقيقة

لم يبق لي أحدا يتحد معي

               لم أجد أخا أوصاحب أو صديقة

حاربت كل هموم الدنيا بمفردي

               حتى إنطفأة تلك العيون البريقة



بقلم حماده الشاعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...