الأربعاء، 23 فبراير 2022

اعلان بقلم فاطمة حرفوش

 إعلان.                                             أعلنت عليك الحب                                                فليس لك من حبي فرار                                                أنا ربة الحب والجمال                                               أنا بلقيس ...أنا عشتار                                                وفي تكمن الجنة والنار                                                ومن عيناي تشع                                               أجمل الأقمار                                               ومن يداي تنبت وتعبق                                                الورود والأزهار                                                  وفي روضي تغرد الأطيار                                                عندي بيت الحكمة                                                 وعندي خزائن الأسرار                                                  أنا البداية ...أنا النهاية                                               أنا المستقر...أنا القرار                                                فإمضي حيث شئت                                              فهل لك بعد                                              ذلك من خيار ؟!..                                                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،                                                فاطمة حرفوش..سوريا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...