الاثنين، 28 فبراير 2022

رسالة نبض بقلم احمد الشرفي

 رسالة نبض 


ألى معزوفة النبضات

تراتيل الشعور غرام


ولحن الحب إحساسي

هواك حبيبتي أنغام


إليك رسائلي عشقا

و ما كتبت كأي كلام


حروفي والسطور لها

كما للصبح من أنسام


عطر العطر احساسي

وعشقي بالشعور سلام


خذي ضمي مشاعره

وشمي نرجس و خزام


و   لمي    كونه  قزح 

بعينيك مدى أحلام


بصحوك كنت لا فرق

هواك لدي أو بمنام


فهذا حاله عشقي

بكل الوقت ظل دوام


كأحلام إلى عينيك

مرسلة به   الأيام


إليك مشاعري و أنا

وعشقي والشعور هيام


حضوري فيك ذو ألق

وخلفي بالحضور زحام


أحاسيس   لها  عبق 

ولي عبق الهوى بإمام


وكلي كل احساس

بعشق لي لديك يقام


أنا هذا المدى حبي

سماوي كما الأجرام


فضاءات الهوى كوني

يرفرف بالشعور حمام


سماء والسمو  أنا

بعشقي هاطل كغمام


هواك حبيبتي الدنيا

فهل تحصيه بي أرقام


تجاوز   حده  حد

محال كان أو سيرام


بقلم 

أحمد الشرفي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...