الخميس، 10 فبراير 2022

انا السلام بقلم أنس كريم

 انا السلام الذي سكنت القلوب

عرفت الحب والوئام

انا السلام

زرعت المحبة في كل أرض

تعشق الحياة

أنا السلام

رأيت أطفالا تموت في فلسطين

شيوخا يقتلون في القدس

نساء يستشهدن في غزة

أنا السلام

الذي جعلوا مني شعارا

في الأمم المتحدة

أغنية في الجامعة العربية

أنا السلام

في كل مواثيق الإنسامية

قاموس من قواميس الأبجدية

انا السلام

في أسوار المدن

في المدن المنسية

صرخات ثائرة

أنا السلام

عشقت الحرية

في اناشيد المدرسة

في أعراس الأفراح والأحباب

أنا السلام

في الأرض كلام

وفي الحرب موت ودمار

انا السلام وما عدت سلام

أنس كريم اليوسفية المغرب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...