الخميس، 10 فبراير 2022

ربي ضاقت بقلم عاطف خضر

 ربي ضاقت بي نفسي 

وانا الذى كنت اتذرع بإيماني

كل الذي نصحته لغيري انا منه اعاني

كفيت الآخرين من مر الشكوي

والان لا من الشكايات يكفيني

كنت نعم الانيس والصديق لغيري

ولست أجد من يؤنس وحشتي

يارب أنا لازلت طريد أحزاني

دعوتك كثيرا واعلم انك تسمعني

وحالي بين يديك ولا احد سواك يراني

ربي أني مسني الضر الهي فارحمني

ضعيف انا والصبر قيدني

واخش على الصبر يفلتني

حينها يكون انتهي أمري

فكل الذي تذرعت به لن ينفعني

ولكن بالإيمان الله نجاني

واعلم أن الله ابدا لن يخذلني

فهو معي ولحبه لي إبتلاني

يارب صفحا  وعفوا منك يريحني

اليك افر محتميا أنت حصني وأماني

 لن اترك للشيطان بابا إليه يدخلني

كم من مره لا فعاله أغواني

ولكني بالله أعتصم الرحيم الرحمن

رباه إليك ارفع يداي وتضرعي

خاشعا باكيا سائلا جنه الرضوان

وعن الهموم انت منجدي ومخلصي

ومن شرار عبادك نجني 

فأنت الملاذ لعبدك المسكين

عاطف خضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...