الثلاثاء، 29 مارس 2022

أشتاقك بقلم عاطف خضر

 أشتاقك..

مللت من قهر الظروف

ومن نسق الحروف

ومن كثرة الخوف

لا تخافي لن أراك لن أناديك

.....ولن انتظرك

بل اريدك أن تسمعي

لا أغازلك ولا أستميلك

فقد تعاهدت بينى وبين نفسي

لن أعاود ولن استدعي مشاعري

ولكن قولى لي هناك بقايا عشق بقلبي

حاولت التخلص 

و التملص 

ولكنى فشلت فى التخلي ذاك العشق

كيف لي أغلق قلبي  ومن  بعدك هو موصد بإحكام

عانقت أوهامي وخيالاتي

وكتبت في كل مره ابشع نهاياتى..كي أنساك أو حتي اتناساك

وكالعادة أخفقت وعدت إلى بداياتي

لما أنت المستحيل والأمل والألم

أي جريرة هذه التى أوقعت نفسي فيها

حيرة وتساؤلات لا أريد لها مبررات

لدي كل الإجابات

هيهات هيهات متاهة تزداد تفرعا

وأنين يضرب بأذاني تقرعا

لكن اعدك لن تري مني إلا صمتا أبدا أبدا

عاطف خضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...