الاثنين، 28 مارس 2022

من أنت بقلم إبراهيم محمد قويدر

 ( من أنت بحق السماء ! )

بقلمي : إبراهيم محمد قويدر 

**********************

قولي لي : من أنت ؟!

من أين أتيت ؟!

من نور القمر

أم وسط الزهر

أم من سحر الفجر 

أم من أنغام الوتر .


لماذا عطرك نادر ؟!

وكلامك عبقه ساحر 

وشهد ريقك عاطر ماطر

ونظرة عيونك سيف باتر 

وريح أنفاسك ذاكر شاكر 

وسهام رموشك قوي كاسر .


أنت روح لروحي 

أنت الشريان لقلبي 

أنت العطر لأنفاسي

أنت الهمس لأفكاري

أنت الربان لأمواجي

أنت الرمانة الميزاني .


كنت مجدافي بالحياة 

كنت  دليلي فى درب الفلاة

كنت الظل لروحي من حر الهجير 

كنت الناي العذب فى وقت الأصيل 

كنت لي العقل الراجح والروح تميل 

كنت حضني وأمني للهيب الزمهرير .


بقلمي  : إبراهيم محمد قويدر 

شاعر وأديب القرية 

مصر - البحيرة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...