الثلاثاء، 29 مارس 2022

الايكفيك بقلم فتحية علي عبد النبي

 ألا يكفيك....


فتحيه علي عبد النبي

*****************************

 ألا يكفيك مبالغ في حكاياك  و قلبي منك

 لا يحتمل  حاولت كثيرا أحتوائك

 والأن عانيت 

أغضبتني بعض الكلمات تبرر بها تصرفات

 بأعترافاتك

 لا !! أنا على الصمت لن أقدر

 عاندت نفسي وأكابر !! 

 فكرت في قراراتي وبعد اليوم أتحدث 

معك لن أخجل !!

 كنت بيوم تحتويني وتصفني

 بقطع السكر 

لن أنسى نغم صوتك  تسمع صداها الجبال

 كان سحرها مؤثر والصمت 

   ساد المكان 

 كنت تهمس بأذني كلاما لحن غنائي

 وصار اللعب معك أخطر

 كنت أريدك وأعلم

 أنه محال وأن الفراق محتوم ورجوعك 

غير معلوم وكان حبك لي قدرا 

أراك أكتشفت

 في ضعفي وأردت به تعزيبي أشعلت بداخلي

 لهيب وجلست أمام مرأتي أبكي 

ودموعي كالأنهار  تجري

 أتذكر بعض الكلمات  تتحاكا بها النجمات كنت

  تناديني ياأميرة الأميرات كنت يومي

 كنت أمسي

 من أجلك تخليت عن ذاتي كنت تاريخي

 كنت ميلادي واليوم مع رفيقاتي

 أتذكر كنت من أجلي

  تحت المطر تجلس  تتحمل كل الويلات

 والأن بغرورا معي تحكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...