الاثنين، 14 مارس 2022

شكرا بقلم أحمد الشرفي

 شكرا حظي 


شكرا حظي حين أتيت

لي بهواها تلك الماسه

تلك الدره

 أغلى الجوهر

أثمن لؤلؤة إن تذكر

كل نساء الكون لديها

مثل الذره

من عينيها 

كل امرأة مثل الشمعة

خحلاً تصهر

كل امرأة 

حين تراها

مثل دخان 

تتصاعد خجلا .. تتبخر 

تشكر حظي .. حقا تشكر


تلك الصدفه كانت شيئا

غير وقتي

كانت ميلاد في عمري

و بها عمري عمر صار

لي تاريخ أصبح يذكر

يوم لقاها أول يوم

كان بعمري

وجميع وثائق ميلادي

بدأت منها

وبها صارت لي تاريخ

منها يصدر

تشكر حظي تشكر تشكر


إن حياتي كانت عبثاً

قبل لقاها .. من أهواها

وبها صارت روح تشعر

إن هواها أصبح كوكب

كون غرام بي يسكنني

وبه أسكن .. وله أنسب

أنا لا شئ كنت سواها

حجرُُ أبكم

دون شعور في منحدر

لا يملك وقت مفقود

لا بشري كنت أسمى

ساعة عمري ليست تحسب

وبها صرت 

الحب الأشهر

تشكر حظي فعلا تشكر


بقلم

أحمد الشرفي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...