الخميس، 24 مارس 2022

أحببتها بقلم رجل كومي

 قصيدة بقلم الشاعر رجب كومي بتازيخ24/3/2022 بعنوان أحببتها

أحببتها

نعم أحببتها

شغف القلب

وصار متيما بها

تتدلي عناقيد

تفاح من وحهها

تغرد العصافير

بين ثغرها

صوتها ساحر

كإنة قيثارة شجية

اللحن في أ وتارها

أحببتها

تضع النجوم

بين كفيها

تجعلها مدراها

حبيتي

من أين أتيت انت

هل من محيا كليوباترا

أم أنت بل أراك انت هي

أمن سحر نفرتاري

إيقونه الشرق وبهائها

حين تهمسين تلتف

حولك الزهور

فيفوح منك عطرها

تغار منك آلهة الجمال

فقد أقرت بأنك عنوانها

أخببتها

ليست عندي مثل كل

النساء

بل مذ عرفتك لست

عابره

بل أراك تحتوينى عمري

السقيم

وفية أراك اليه مسافرة

كدم بين  الوريد

تسبحين كأنك خلقت لي

زاهره

قلبي معي دهرا

لم ولن يخفق الا لك

وأن تدعية الحيرة متحيرا

احببتك

وسابقي لهذا الحب

ماحييت وفيا مخلصا

في معبدك متطهرا

حين تكثر اثامي

هل تقبلي ان تغفرا

لا تدعيني حبيتي

أنا من غيرك أفنى

قلبا وقالبا

تعود لي روحي الي

حين تقولي لي احبك

كم أشعر انتي بدنيا اطفرا

أحببتك فهل أحببت انا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...