الثلاثاء، 10 مايو 2022

تقول بقلم الاميرة مونيا بنيو

 تقول : كنت لطيفةٌ جداً

وأخجل كثيراً

حتى أنني اخجل ممّن يسأل عن أحوالي 

كنت  أجمل أخواتي 

لأن جمالهن ليس بحلاوة السكر  وجاذبيتي تضفي على المكان

 عمق المعشر 

 وهكذا كنت مدللةً

 لدرجة أني لا أفقه شيئاً إلاّ البكاء 

والنوم حينما لا يتحقق لى مطلب 

لأنه سلاحي  فأستعطف والداي وجدًي الذي يقلب الدنيا ولا يقعدها لو بكيت

فقد كنت حجر عثرة لهم

ومصيبة حين أزعل

لطالما كرهوني وتأففوا  لأنني أكذب وأتدلل 

وجدي يضربهم بأي شيء أمامه لو رآني حزينة  و يهرول وراءهم إلى أن يشفى  غليله منهم

المهم عنده وسعادته اَأن أضحك لأنني بالنسبة له الحياة ونكهتها دللني لحد الجنون وأكثر 

كنت أرتشف القهوة مع جدي وأدخن سيجارة وتعودت على هذا من كثرة دلاله لي المفرط والمذهل

إنني اصبحت في سن صغيرة أدخن

كنت افعل كل ما أحب  وإلّا بكيت وتدمرت حتى أرضخ الجميع لمطالبي 

 مثلاً  كل اكياس الحلوى لي وحدي

وأجمل لباس لي طبعاً  باعتباري الأصغر سناً والمدللة  أمي لاتتفهم من يبكيني وطالما  تطالب أختي بالتنازل لأنني الأصغر حتى تضمن سعادتي و الهدوء بالمنزل

وعندما تسألها لماذا أفعل ذلك ،، تخبرها اني صغيرة و بأنني جميلة

والكبيرات لا يعاندن الصغيرات 

  وعندما سألتها :وإلى متى ونحن نتنازل  وكيف السبيل للعدل

جوابها : 

نفذوا ما أمرتكم ؟؟؟!

قالت : وغداً ستكبر وتعقل

كبرت وكبر جنوني وأصبحت المتغطرسة المميزة

والكل على الرف ينتظر أن أعقل 

لكن كلما كبرت ازادت شراستي وهذا ليس خطئي بل ممن سقا النبتة لتثمر 

مغرورة ضخمة لا تقهر


الاميرة مونيا بنيو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...