السبت، 28 مايو 2022

جناية الحب بقلم عاطف خضر

 جنايه الحب

إلي التي قتلتني بالخصام 

بربك كيف لي أن أنام 

لم يتبق لي غير الحطام

 أحببتك وحسبت أنني إنسان

بين ضلوعي أنين وصراخ 

وخوف وتيه وضياع كيف لي العيش بدونك فأنا الأسير الذي باغته حكم بالاعدام

أمن زلة لسان تبدلت أحلامي إلى أوهام

غدا كان حلما و أملا معك

الأن صرت بلا وجهة بلا عنوان

خطأي وندمي أن لي قلب

ترقب فى حبك حياة تبدل ما بدا  بي من بأس و حزن لأعيش حر كأي إنسان 

لست ملاكا ولا شيطانا فما عساي أفعل لم أحسن صنع أو تصنع الكلام

لما لم تعذري ولم تشفعي لي

ألا تعلمي كيف أنت لي 

وبرهنت ذلك بمُر ومَرار الأيام

غضب اجتاحنى  وقهر أطاح بعقلي وأطلقت لروحي العنان

لأحاسب نفسي وأجلد ذاتي 

أي جريمة تلك التي أرغمت نفسي عليها 

ما الذي جنيته من الحب غير

قسوة الهجر والشتات والغربة فأنا بين العشاق كساكني  بيت الأيتام

لا حبيب ولا رفيق سوى

ذكريات تمنيت نسيانها 

ولكن هيهات هيهات مثلي لا ينسي ولا ينام

عاطف خضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...