السبت، 22 يناير 2022

أراك بقلم عاطف خضر

 أراك فى كل شئ ينبض بالحياه

بل ينبض بالحب ولكني اجد

نفسي صاغرا متصاغرا أمامك

فالكون لا يسعني ولا يسع حروفي

ولا كلماتي ولا اشتياقي إليك

لا أعرف كيف انا على هذه الأرض

كيف لي ان اكون بشرا وهل انا من البشر ولديه قلب ..نعم لدي قلب .أقسم لك لا أحب  غيرك

حتى وإن امتلأت الأرض بمثل جمالك فالجمال والجميلات كثيرات ..ولكن أنت الروح انت

المني انت العشق انت الحياه

لا أصدق فى يوم قلت لى أحبك

هذا اليوم يوم شهاده وفاة لمشاعر ظلت حبيسة لم تتحرك من قبل 

وكتب وثيقه ميلاد لقلب دبت فيه الحياة ..نعم  حياه الحب 

بدايه تكون احساسي ومشاعري وبناء انسانيتى ووجودي على تلك الأرض ..أدين لك بالولاء والوفاء

يا من زرعت الحب بقلبي

علمتينى كيف أري الدنيا كيف أري الجمال وأدرك معانيه 

أيقظت مكبوتات مشاعري المخزونة منذ الأزل فتحت قلبك ليضم قلبي الغريب الشريد 

شموخ لازمنى وعزه فوق على راسي ..لا اعرف كيف أحدثت ثوره فى قلبى . حينئذ أدركت أنني  ولدت من جديد

عاطف خضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...