الأحد، 2 يناير 2022

الحب أنت بقلم الاميرة مونيا بنيو


 الحب أنت والعيد أنت 

يا أناتي يا أنا

صباحي محنى بلهفتي إليك

صباح معطر بعطر أنفاسك

التي لازالت تسري بأواصلي

صباح عيدي المخضب

 بلحن دندناتك وصدى أنفاسك

وشوقك ولهفتك 

 زينت العيد لعيني كلانا

 ليسبح بفرح الآخر

صباح سكناك بروحي 

وأحلامي وجنوني 

لقد تزينت بآخر ما اشتريت

وتعطرت بآخر ما سكبت

وانتشيت بآ خر مااغترفت

إنني أتوضأ

وأكرر وضوئي

عساني أسقط جنون بوحك

عساني أخرجك من روحي لبرهة

إنني أتزين وأفرط 

عسايا أشغل فكري بسحر ملامحي

ألون والطخ كل......شيء

 عساني أبعدك عن خاطري

وأنت أوله وآخره

انني اشدو بصدى كلماتك

 التي أزهرت أيامي

 ولحن أنفاسك

 الذي يدغدغ جوانح قلبي

إنك الصدق والحق 

إنك الحق ياحق

وبك اكون أنا يا أنا

الست أنا القلب والأنا 

فمتى نصل يا أنا

عيدك عيدي ياعيدي يا أنا


بقلمي

الأميرة مونيا بنيو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...