الثلاثاء، 10 مايو 2022

كنت ارسم بقلم الاميرة مونيا بنيو

 كنت أرسم البسمات الزائفة

 واتقن القهقهة المصطنعة

ماتعودت الهزيمة

ضخمتني بطريقة بارعة

وساعدك على هذا طريقة نشأتي

بهرجني الوجود وطرزني بكل الجواهر النفيسة

كنت بارعة في رسم ملامح السعادة والقوة

وتفننت في رسم الأكاذيب أمام العائلة والأصدقاء بأن سعادتي لن تندثر فهي في أوجها 

صمدت أمام إصرارك وواجهتك كإعصار وتراهنت معك ومع من يريد هزيمتي على تعليب مشاعري في علب التجميد

خدرت العقل والقلب المتيم بك ووضعته في منطقة متجمدة

بألف درجة تحت الصفر

كان رهاني يتعدى المعقول وأخفيت كل ملامحي بألوان 

تجبرني على طمس كل الحقائق وأخفيت كل شيء ببراعة

حتى الدمع تحجر ليزيد في بريق مقلتايا تحديا وجنونا 

كنت ألفت النظر من طريقة  لباسي ومرحي 

وهمساتي التي تقطر ثقةً وذوقاً ووقاراً

راقصت الوجود بألوان ثغري ورسمت الجمال في كل ركن

غازلت الأماكن بعطري وأذهلت اللحظات بلحن سحري

لففت معصمي بسوارك المنقوش عليه اسمك واسمي

وزينت عنقي بسلسالك المزين بصورتك علي صدري

وشريط شعري المعلق به حرفينا يتلوى كما النجوم في عز حزني وأغرقت روحي بعطر نحرك  لعمري

وفي عز اللقاء ولمعان عينك بعيني

كان الجميع ينتظر ان أحرقك وأحرق نفسي

لكنني أحسنت التمثيل وراقصتك وانا اقضم ضفري في رقبتك ليجرح ويدمي راقصتك والكل ينتظر 

نزيف جرحي

لملمت دمعي وشظايا البلور المهشم بجوانب وتيني وحضني

وأحسنت التصرف

كذبت وتملقت لأتجنب الشماتة والشفقة

كيف أقر لمن كانو سبب في قتلي أنهم العصابة مع من كان نبضي

وهم خططوا وهو الناحر والمنحور كان له النبض والجفن

ويستغرب الجميع من هذا التجلد  والثباث في عز الغدر والنحر

وكنت ولازلت مضرب المثل لكل جبروت يريد قهري

لانني قهرته بحكمتي وصبري

ورجاحة عقلي


الأميرة مونيا بنيو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...