الأحد، 30 أكتوبر 2022

محراب الصمت بقلم احمد الشرفي

 محراب صمت


في محراب الصمت شعوري

آثر أن يبقى بهواه

ساكن نبض لا يتقدم

قلب منكسر الإحساس

في أروقة الليل المظلم

أمل مطوي الصفحات

بكتاب العشق عباراتي

حملت نعش بالأكتاف

شيع حرف غرامي فيك

قبل المولد قلبي مات

وتساقط ريش الأغصان

قبل نمو جناحاتي

لا أطمح للتالي فيك

إني منكسر الوجدان

إني ألم ينزف كمدا

ينزف ضجرا

ينزف ألوان الأحزان

تلك بقايا من أشلائي

وجه شاحب

و نحول بي ليس بقائي

حي يذكر

في هيكل هذا الإنسان

إني مت و مات شعوري

أنا لا روح تحمل سيري

في خطواتي بالجثمان

أبكي ألم 

أبكي ندم

ناري حمم

طارت من فوهة بركان

يا مأساتي

إن حياتي

هدمت منك و مالي آتي

بك أو فيك كما لي كان

لم يتبقى مني شئ

غير هزائم تلك الروح

و فؤاد مذبوح النبض

و نزيف جراح الشريان

هذا أملي فيك طعين 

دون حراك

هذا حلمي منك كسير

في نجواك

مخضر شعوري بذبول

قبل حصاد العشق لديك

جدب قلبي حدب أقفر

حين تساقط نبض غرامي

من عيناك

كان حضوري فيك مظلل

بمساحات و متاهات

و مدى مجهول الخطوات

خلف حضور شعور مبهم

لي اشياء تبدو منه

وكثير عنها يتكتم

أنا ما عشتك يوما عشقا

ذو احساس الحب الدافئ

وقتي ظل شتاء قارص

متجمد قطبي الشوق

و جليد يتكاثف حولي

دون شعور بي لهواك

و كأني لوح قد كتبت

في أعلاه لوقت آخر

عند فراغي سوف أراك

إني مت و مات شعوري

لم يتبقى شئ مني

إلا جرح فوق الجرح

و أنين لي يصدر منهك

من انفاس بعبوات

اتنشقها خلف العمر

في ضائع أشواط غرامي

كرتي تلعب تحت اليأس

محبطة لا تملك إلا

بعض ثوان بالأوقات


بقلم

أحمد الشرفي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...