الخميس، 5 يناير 2023

انا معلم بقلم رشاد مانع

 انا معـلم الـرياضيات ، اجيـد حقيقة حسـاب المثـلثات۔۔۔ مستوعب الكثير من النظريات

#لكنني ضعيف في حساب الاعـداد

ربما لانني لم احضى يوم ما بمال وفير

حتى اعُـده او اتـعلم العٌـد  لأجـله 😔ومع هذا فكل ذلك هـو في حياتي بمثـابة الجـسد ليس اكثر

أمـا الــروح فـ هي باقيـة بين داوتي ومحبرتي

فاحيك جمال كل يوم وانسيج ملامحه بقـلمي ۔۔۔ اسبـح دائـما في افـق بعيد لأعــود باجــمل المنـاظر ، واحـلق في كل سـماء ،فـأرى الجـمال دائـماً هناك۔۔۔

حيث تكمن روحي رغـم  انـها ليست لي غيـر انني اسـعد حيـن اراهـا واستأنس وقـت لـقاها۔۔۔۔

فاخـلد الى نفسي حين تتوارى وتختفي عن ناظـري۔۔ فابقى مُحـلقا في سـمائها حتى تعــود ۔۔۔۔

     

                     خربشات مسائية

                     بقلم / رشاد مانع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يحدث في الارض بقلم مونيا بنيو منيرة

 ماذا يحدث في الأرض  ( الحلقة الأولى ) في هذه الأرض  وعلى ظهرها وعمق غاباتها وبين وديانها وقمم جبالها  مخلوق….  فضله الخالق وصنعه بنفسه  ونف...